حول العالم
أخر الأخبار

أمر غريب في اليابان النساء ليس بحاجة للزواج !

أن تكون عازبًا لفترة طويلة هو من أحد الأشياء المحزنة . لأن الكثير من الناس يبحثون عن الشريك المناسب لتقضية بقية العمر معه، ، ولتخفيف من الشعور بالوحدة.ولكن في اليابان يختلف هذا الأمر !

هذا النوع من الاعتقادات طبيعي بين الناس ,لا ينطبق في اليابان ، خاصة بالنسبة للنساء اللواتي لا يرغبن في الزواج ,ولا يرغبن  أيضاً في العثور على الزوج ليقعن في الحب.

أوضحت دراسات أمريكية على أسباب عدم رغبة المرأة اليابانية في الزواج ، حتى تتمكن من فهم أفكارها التي تبدو غريبة. اكتشفها ..!

هل الزواج ضروري للمرأة اليابانية ؟

تعتقد معظم النساء في اليابان أن الزواج وتكوين أسرة من الضرورة , فيمكن للمرأة أن تعيش بشكل مستقل بدون رجل . فهي قوية جداً ولا تحتاج إلى الزوج.

قد يبدو هذا غريبًا ، لكن أغلب النساء اليابانيات يعتقدن أن البحث عن زوج للحماية والأمان هو إهانة لهن. يمكن للمرأة أن تتحدى جميع الصعوبات هي قوية وشجاعة ، فلماذا تحتاج إلى الرجل؟

أوضحت إحصائيات حديثة ,أن المرأة تستطيع تحمل المسؤولية إلى حدٍ كبير ،لهذا لا تعتبر أن مسألة الزواج مهم لديها..

تعتقد المرأة اليابانية أن الزواج يحرم المرأة من حريتها ، لذلك فهي لا تحب الزواج ، وتفضل البقاء بمفرها  ، وهذا يعتبر من الأمور الأساسية لديها.

هل يمكنها العيش طيلة عمرها بدون زواج؟

أظهرت دراسة  معظم النساء في اليابان , تبين أن 75٪ من النساء يقولون أن اهتمامهن بالعمل أكثر أهمية من العثور على شريك حياتهم.

تعتبرالمسؤولية في الحياة الزوجية الرئيسية من مهام المرأة ، مثلا فيما يتعلق بتنظيف المنزل والطبخ وتربية الأطفال ، لهذا تبتعد عن فكرة الزواج وتفضل تعيش بمفردها .

لذلك تشعر النساء اليابانيات بالسعادة والحرية ، ويختارن ما يرغبن ، في امر الزواج …يتم تركزهن بشكل كبير في العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى