عاملايف ستايل
أخر الأخبار

ابدأ ببناء علامتك التجارية

“ابتسامتك هي شعارك ،

وشخصيتك هي بطاقة عملك ،

وكيف تترك شعور على الآخرين بعد تواصلك معهم.”

كل ذلك يضيف إلى علامتك التجارية الشخصية. يربطك الناس ببعض التصورات والمشاعر والتوقعات بناءً على تفاعلاتك.

كن انت، وليس شخصية اخرى .

اعرف من أنت. حدد لنفسك ما هي قيمتك الأساسية بين الاخرين. افهم من أنت واكتشف شغفك وما الذي يدفعك. بعد ذلك ، قم بتوصيل ذلك للعالم وتقديم نفسك. المشاهير قد يستعيرون أسماء وهمية يتميزوا بها، وبهذا لكي ينجح في العمل . الأهم يجب أن تكون صادقًا مع نفسك.

نشرعلامتك التجارية

الآن بعد أن حددت علامة التجارية الشخصية ، قم بالترويج لها.

 هل لديك موقع على شبكة الانترنت؟ هل تستخدم وسائل الإعلام الاجتماعية؟ قد أن يساعدك الأنترنت بشكل كبير في الانتشار وترويج منتوجك ,خلال السنوات القادمه عرف التسويق الاكتروني إقبالاً كبير من طرف العملاء. إنه المكان الذي يمكن تشارك فيه أفكارك ومعرفتك المتعلقة بالجال و خبرتك.

الوصول الى الجمهور

تذكر هذا هو المفتاح لضمان أن وجهة علامتك التجارية الشخصية صحيحة هو ما يراه الناس بالفعل. مواكبة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. مراجعة والرد على التعليقات. هل تتماشى مع النقاط التي تحاول تقدمها ، أم أنك يجب أن تشرح نفسك أكثر؟ ماذا يقولون عنك الناس ؟. استمر في المراقبة للتأكد من أن العلامة التجارية  التي بنيتها هي  في الطريق الصحيحة ام لا.

كن حريص في مسيرتك.

قد تكون لديك خبرة في هذا الموضوع ، لكن الأمور تتغير بسرعة. للبقاء في الصدارة هو سر من أسرار النجاح، عليك أن تعرف وتفهم كيف تطور عملك من حين الى آخر. إن معالجة هذه التغييرات ، ومشاركة خبراتك التعليمية – النجاحات والإخفاقات – تعمل على تقدمك. عليك المجازفة لجني الثمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى