حول العالمصحة وجمالعام
أخر الأخبار

الباذنجان والنكوتين يسببان الموت !

الأمر الأكثر إثارة ,أن الباذنجان تحتوي على النيكوتين . الذي يوجد في بذوره يتوفرعلى كمية صغيرة من النيكوتين التي لا تؤدي إلى الإدمان مثل التدخين.

أوضحت بعد الدراسات أن مادة النيكوتين في الباذنجان لا تعتبر ضارة أبداً كما يرى البعض. ولكن عند أكله سيرتفع مستوى الأدرينالين في جسم الإنسان.

يمكن أن يزيد من نسبة الأدرينالين في جسم الإنسان ، ويعزز من هرمونات السعادة والشعور بالنشاط .ويوصي الخبراء بأن تناول الباذنجان خلال مرحلة التوقف عن التدخين, قد تساهم في مساعدتهم على التغلب على أعراض عدم التدخين.

يمكن للباذنجان أن يحمي الأشخاص من الأعراض عند الإقلاع عن التدخين .لأنه يمكن أن يقلل التعرق المفرط والتوتر ، إضافة على ذلك إلى ضبط مستويات التنفس وحماية الجهاز التنفسي من النوبات.

يستعمل أحيانًا لتسكين الآلام . وأيضاً بعد العملية يتم إعطاء المريض وجبة من الباذنجان لتخفيف الألم بشكل مبدئي ، وإذا شعر المريض بتوعك ، يتم منحه مهدئ.

صرح العلماء عن نسبة  النيكوتين الموجودة في الباذنجان ، اكتشفوا أن نصف حبة باذنجان تعادل التدخين لمدة 3 ساعات ، لكن في هذه الحالة  الحالة يتم استهلاك مادة النيكونين بشكل طبيعي وغير ضار تمامًا .

أكل الباذنجان ني يأدي للموت ؟

من المعلومات الغريبة ,أن أكله نيئًا دون طهي ,يعد من المخاطر الصحية التي تؤدي إلى الموت.

صرح العلماء, أن الباذنجان النيء يتوفرعلى مادة السولانين ، والتي تعد مادة كيميائية مؤذية من الممكن أن تسبب مشاكل خطيرة في جسم الإنسان.

في حالة أكله نيئًا ,هذه المادة السامة  تعرض جهازك الهضمي لخطر كبير لأنك ستلاحظه في وضع الغثيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى