مشاهير
أخر الأخبار

صدمة بلقيس فتحي بعد رؤية تمثال لها

أزاح متحف مدام توسو، اليوم، الستار عن أول تمثال للفنانة بلقيس فتحي في الشرق الأوسط والذي يعد أول تمثال أيضاً لفنانة عربية في متحف الشمع الشهير في دبي.

وأدهش التمثال الجمهور حيث لم يستطع أحد التفرقة بينه وبين الفنانة اليمنية، والتي عبرت عن صدمتها هي الأخرى عند رؤيتها له، حيث بدت بلقيس والتمثال وكأنهما نسخة واحدة أذهلت الجمهور، وبمجرد إزاحة الستار التقطت بلقيس فتحي الصور التذكارية مع تمثالها لتقف جانبه وكأنهما نسخة واحدة حيرت الجمهور في التفرقة بينهما.

وأثار اختيار بلقيس فتحي لتكون اول فنانة عربية داخل متحف مدام توسو في الشرق الأوسط الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تسائل البعض عن سبب اختيارها من بين نجوم العرب، فيما اعتبر آخرون أنها الأنسب لذلك بملامحها العربية الواضحة.

وتعد بلقيس أول فنانة عربية يصمم لها تمثال من الشمع داخل متحف مدام توسو.

 وفي تصريحات صحفية، قالت بلقيس فتحي، إن بداخلها شعور كبير بالفخر والسعادة كونها أول فنانة عربية تقف جنباً إلى جنب مع تمثال شمعي مذهل يمثلها في الوجهة الأكثر جاذبية عالمياً مدام توسو دبي، موضحة أن هذا التمثال الشمعي الرائع ينبض بالحياة بأدق التفاصيل الخارجية، التي تحاكي ملامحها ببراعة، فضلاً عن أنه حمل روح شخصيتها ببراعة، فهو ليس مجرد تمثال فقط.

وعن السر وراء اختيار بلقيس فتحي لكي تكون أول تمثال شمعي لمدام توسو في الشرق الأوسط،  قالت مديرة عام المتحف في دبي، ساناز كولسرود، إن بلقيس فتحي واحدة من أهم أيقونات الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط.

المصدر : “ليالينا” (بتصرف) https://www.layalina.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى