لايف ستايلمشاهير
أخر الأخبار

فوز الفهد تشارك الجمهور أول إطلالة لها بعد الولادة: هكذا ظهرت

شاركت الفاشينيستا الكويتية وخبيرة التجميل، فوز الفهد، متابعيها أول ظهور لها خارج المنزل بعد ولادة طفلها الأول أحمد من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف.

أول إطلالة لفوز الفهد بعد الولادة

وظهرت فوز الفهد عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بإطلالة سوداء وتسريحة شعرها المعتادة وعلقت عليها: “اليوم أول طلعة لي، بعد مرور ثلاث أسابيع، الوقت يمر سريعاً يا بنات”.

وتحدثت فوز الفهد عن التأثيرات التي تمر بها بعد الحمل والولادة. من بينها تأثير الحمل على شعرها مشيرة إلى أنها بدأت بوضع جدولاً خاصة للعناية بشعرها بعد الولادة. خاصة بعد الضعف الذي تعاني منه نتيجة الحمل والرضاعة.

وتابعت: “تأثر شعري كثيراً بالحمل. ولكن في بدايته تأثر، بعد ذلك حافظت عليه، فأصبح أكثف وأجمل. وسوف أفعل جدولاً لشعري لمدة شهر، وسوف أضع كل المنتجات اللي باستخدمها وأشاركها معكم”.

وأشارت إلى أن تغير الهرمونات في الحمل جعل شعرها أضعف كثيراً موضحة أنها اتخذت قراراً بقص أطراف شعرها. وتابعت: “عندما أصبغ شعري، أو أطرافه أو جذوره، أرتاح نفسياً وأشعر أني فوز حقاً. وبعد الحمل الهرمونات تتغير، والشعر يصبح أضعف، وأنا عن نفسي سوف أقص أطراف شعري، وسوف أعمل حماية كاملة لشعري”.

فوز الفهد تكشف سبب زيادة وزنها

ورغم عدم مرور وقت طويل على ولادة فوز الفهد إلا أن المتابعين وجهوا لها العديد من الأسئلة حول زيادة وزنها وهو ما دفعها إلى نشر فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات روت فيه السبب الرئيسي لزيادة وزنها بعد الولادة.

وأوضحت فوز الفهد انها تعاني من انتفاخ. الذي شكل بطنها بعد الولادة مشيرة إلى أن وزنها لم يزد كثيراً خلال فترة الحمل.

وتابعت: “سوف أحدثكم عن شكل بطني بعد العملية القيصرية. وهو شكله منتفخ قليلاً الآن. بسبب إني أرجع في الوزن كل يوم، ولكن أنا لست من النساء اللواتي ينتفخن كثيراً في الحمل، وزدت أثناء الحمل 10 كليوغرامات”.

المصدر : “ليالينا” https://www.layalina.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى